إعداد: عبدو المراكشي

 

ما زالت تفاعلات ما بعد إقصاء ريال مدريد في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أمام أجاكس أمستردام تتواصل، حاملة أخبارا عن صدامات قوية بين جدران البيت “الأبيض الملكي”.

آخر ما استجدّ في الموضوع ما نقلته صحيفة “ماركا” المدريدية، التي تحدّثت عن “صدام” بين رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وقائد الفريق، سيرجيو راموس.

وقالت الصحيفة الرياضية الأشهر في إسبانيا إن بيريز “غضب” من أداء اللاعبين في مباراة الإياب ضد أجاكس وفي عقر معقلهم “سانتياغو برنابو”، فقصد مستودع الملابس وشرع في “تأنيب” اللاعبين وتوبيخهم على أدائهم “الباهت” في المباراة.

لكنّ “القائد” راموس، بحسب المصدر ذاته، واجه رئيسه قائلا إن اللاعبين ليسوا -وحدهم- المسؤولين عن هذه “الانتكاسة” التي يعيش على وقعها “الميرينغي” في الفترة الأخيرة. وذكّر راموس رئيسه بأن “اللاعبين كانوا قد أخبروك بأن الفريق في حاجة إلى مهاجم لكنك لم تهتمّ”..

وتابعت “ماركا” أن هذا الرد من قائد فريقه “صدم” بيريز و”خبّلْ ليه السٌلوكا”، فردّ عليه -بمنطق من لا يُميّز بين تسيير نادٍ وتسيير شركة، إنه “سيطرده” من الفريق. وأمام ذلك، لم يكن من راموس إلا أن أجابه “ادفع لي ما تبقى في عقدي مع النادي و… مْريضنا ما عْندو باسْ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *