القنيطرة: le12

انتخبت الفنانة المغربية المتألقة في سماء المحلون فاطمة حداد، أمس الأحد بالإجماع رئيسة لجمعية قدماء تلاميذ ثانوية المسيرة الخضراء بالقنيطرة، لتكون بذلك أول سيدة تتولى هذه المسؤولية، في التجارب المماثلة التي عرفها المغرب، بعدما ظل هذا التشريف والتكليف حكرا على الرجال.


وتميز هذا الجمع العام التأسيسي لجمعية قدماء تلاميذ ثانوية المسيرة الخضراء، بحضور عدد من قدماء التلاميذ وأطر المؤسسة، وفعاليات عدة تنتمي إلى عوالم التربية والتكوين والثقافة والإعلام.
وتداول على تناول الكلمة في هذا الجمع التأسيسي الذي تحول إلى ما يشبه التجمع العائلي، نخبة من قدماء تلاميذ ثانوية المسيرة الخضراء، كمحمد بوريكة وخالد لصفر، وعزيز بخباز، وفاطمة حداد…


وقالت حداد، إن هذا الجمع الذي كان ناجحا بكل المقاييس، تميز بحضور كل من مدير المؤسسة و رئيس جمعية الآباء وبعض الأساتذة الأجلاء الذين أبوا إلا أن يشاركوننا فرحة ميلاد جمعية قدماء تلاميذ ثانوية المسيرة الخضراء.
وأضافت حداد، لقد تمت المصادقة وبالإجماع على انتخابي كرئيسة للجمعية في أفق الإعلان عن تشكيلة المكتب المسير للجمعية .


وصرحت حداد بالقول:”هنيئا لنا بهذا المولود وشكرا لكل الإخوان في اللجنة التحضيرية الذين تعبوا وسهروا على إنجاح هذا الجمع المبارك”، بعدما شكرت في تدوينة لها:” كل صديقات و أصدقاء الزمن الجميل الذين حضروا أو الذين واكبونا من بعيد مع متمنياتي لنا بالتوفيق والنجاح بإذن الله تعالى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *