le12.ma

في جديد تطورات اختفاء طائرة إيميليانو سالا، فجّرت برنيس شقير، صديقة اللاعب الأرجنتيني السابقة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعمت أن المافيا وراء سقوط الطائرة التي كان المهاجم يستقلها في طريقه إلى ويلز.

وقالت شقير (27 عاما) في تغريدة على صفحتها في تويتر، إنها لا تصدّق حتى الآن حدوث الواقعة، مبينةً أن مافيا كرة القدم هي التي تقف خلف هذا الحادث.

وتابعت شقير، بحسب صحيفة “صن”: “أريد أن أستيقظ ويخبرني الجميع بأنها كذبة، أتمنى فتح تحقيق في الحادث، لأني لا أصدق أنه غير مخطَّط له”. وأضافت: “لماذا يحدث سوء الحظ مع شخص رائعٍ حياته مليئة بالمشاريع؟ أشعر بالخوف والألم لعدم تمكني من فعل أي شيء له”، وأكدت أنها ستقول كل شيء في غضون أيام قليلة، مشيرة إلى أنها تنتظر أي أخبار تتحدث عن أن سالا لا يزال حياً.

وسرعان ما تضاعف الجدل الذي أثارته التغريدة، خصوصا بعدما قامت بحذفها، لتزيد الغموض في قضية “اختفاء” المهاجم سالا.

واستقل اللاعب الأرجنتيني طائرة خاصة مساء الاثنين الماضي، برفقة شخص آخر، بعدما ودّع زملاءه في نادي نانت الفرنسي، تمهيدا للانضمام إلى صفوف كارديف سيتي. غير أن الطائرة التي كان يستقلها اللاعب الأرجنتيني “اختفت” من على شاشات الرادار فوق بحر “المانش”، قبل أن يتم الإعلان عن فقدان الاتصال بها نهائياً، دون أن تكون هناك أي إشارة منها، وسط شكوك في سقوطها في البحر.

ومن جهته، كان نادي كارديف سيتي يترقب وصول اللاعب، أول أمس الثلاثاء، إلى صفوفه، قبل أن يتم الكشف عن فقدان الطائرة رسميا، في ظل تقارير تؤكد تحطم الطائرة بالقرب من جزيرة “ألدرني” في بحر “المانش”.

في المقابل، لم تصدر حتى الآن أي تقارير رسمية تكشف مصير الطائرة واللاعب الأرجنتيني، ليبقى أمر اختفاء الطائرة مجهولاً دون الوصول إلى مستجدّات بخصوصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *