le12.ma

تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، اليوم الأربعاء، بحثا قضائيا مع موظفة شرطة برتبة “مقدم رئيس”، تعمل في ولاية أمن الرباط، للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال عن طريق ادّعاء الوساطة في عمليات التوظيف.

وتوصلت مصالح الأمن، بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بشكاية تنسب لموظفة الشرطة المشتبه فيها ارتكابها عملية نصب بدعوى الوساطة في التوظيف في أسلاك الشرطة مقابل مبالغ مالية متفاوتة القيمة، فضلا عن تقديمها معلومات زائفة وتدليسية تتعلق بالتوسط في الحصول على رخص مأذونية (أگريمات).

وتابع المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من الاهتداء -إلى حدود هذه المرحلة من البحث-إلى ستة ضحايا مفترَضين. كما أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور في حوزتها على نسخ من وثائق إدارية يشتبه في استخدامها في عمليات النصب والاحتيال.

وقد جرى الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد جميع الضحايا المحتملين، وكذا إيقاف كل المساهمين أو المشاركين المفترَضين فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *