كازانبيل الحمري

يبدو أن الكثير ممن باركوا للدولي المغربي سفيان رحيمي ونجم الرجاء الكبير دخوله اليوم السبت قفص الزوجية، لم يكن يخطر على بال الأقرب منهم إلى محيطه، تلك المفاجأة التي ستحملها ملكة  قلب هداف العين الاماراتي، إلى جمهوري الغريمين الرجاء والوداد .

مسار المفاجأة التي أثارت جدلًا،  يورد مصدر جريدة le12.ma عربية، سينطلق مع “طاغلغزلان بانون، حرم الدولي بدر نانون، لصورة صديقتها زوجة سفيان رحيمي وهما فيالبرزة، مرفقة بعبارة التهنئة.

طاغغزلان بانون، الذي إستهدف حسابعروسة إبننا سفيانعلى موقع التواصل الاجتماعيانستغراميقول مصدرنا، سيقود إلى إكتشاف مفاجأة حمل زوجة الرجاوي سفيان رحيمي، إسم وداد، وهو إسم قطب كرة القدم المغربية نادي الوداد غريم نادي الرجاء.

إسم زوجة هداف النادي الأخضر سابقًا ونجم فريقالبنفسجالإماراتي حاليًا، سيثير نقاشًا بين جماهير  وعشاق سفيان من أنصار الرجاء، وبالمقابل أنصار لنادي الوداد، لكنه كان نقاشًا وديًا مطبوعا بالروح الرياضية، التي إنتهت بتهنئة الزوجين والدعاء لهما بالرفاه والبنين والهناء و النعيم.

وأقام سفيان رحيمي، الدولي المغربي المحترف في الدوري الامارتي الممتاز، اليوم السبت في الدار البيضاء حفل خطوبة، إستعدادا لتوديع عالم العزوبية ودخول القفص الذهبي للحياة الزوجية.

وإستغل سفيان رحيمي وفق مصدر جريدة le12.ma عربية، استدعائه من طرف الناخب الوطني للدخول في تربص إعدادي، ليقيم حفل خطوبة حضرها عدد من عائلتي المخطوبين وأصدقائهما.

مبروك مسعود الخطوبة سفيان رحيمي وهذه صورة حصرية رفقة خطيبته في”البرزة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *