كازا: نبيل الحمري

أقام سفيان رحيمي، الدولي المغربي المحترف في الدوري الإماراتي الممتاز ، اليوم السبت في الدار البيضاء حفل خطوبة، إستعدادا لتوديع عالم العزوبية ودخول القفص الذهبي للحياة الزوجية.  

وإستغل سفيان رحيمي وفق مصدر جريدة le12.ma عربية، استدعائه من طرف الناخب الوطني للدخول في تربص إعدادي، ليقيم حفل خطوبة حضرها عدد من عائلتي المخطوبين وأصدقائهما.

وكان رحيمي، قد توجه خلال الساعات الماضية إلى ملعب لوازيس حيث تابع حصة تدريبية لفريقه الأم الرجاء البيضاوي. 

يذكر أن نادي العين الإماراتي، كان قد ضم في غشت المنصرم سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء المغربي لمدة 4 مواسم.

صورة حصرية لرحيمي رفقة خطيبته في"البرزة"
صورة حصرية لرحيمي رفقة خطيبته في”البرزة”

ويرتدي سفيان رحيمي القميص رقم 21 مع نادي العين الإماراتي . 

وكتب وقتها سفيان رحيمي عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: إحساس غريب ذلك الذي أحس به و أنا أستعد لأعلن لكم عن مغادرة فريقي الأم، مغادرة بيتي الذي إزددت و ترعرعت فيه، شعور صعب و أنا أودع النادي الذي حلمت أن أكون جامعا للكرات فيه، فما بالك الدفاع عن ألوانه، و التتويج معه.

وأضاف سفيان رحيمي: أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في بروز إسم سفيان رحيمي، من مؤطرين، مدربين، عمال داخل النادي، مسيرين، و بالطبع الجمهور الذي ساندني منذ بدايتي دون شرط أو قيد، فلولاكم لما وصلت لما وصلت إليه، بعد فضل الله تعالى.

وختم سفيان رحيمي: اليوم سأعيش تجربة جديدة أتمنى أن تكون موفقة بإذن الله، متمنيا أن أكون قد رديت و لو قسطًا بسيطًا من جميل ما قدمه نادينا العظيم لي و لأسرتي، شكرا من القلب لكم جميعا و ديما ديما رجا إلى الأبد.

وخلال الفترة الماضية ارتبط إسم سفيان رحيمي بالانتقال إلى النادي الأهلي إلا أن المفاوضات لم توفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *