برشيد: le12.ma

أطلقت شركة ليوني برشيد يومه الثلاثاء 17 غشت، حملة لتطعيم عمالها ضد فيروس “كورونا”، بالقاعة المغطاة مولاي رشيد، بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة، والسلطات الإقليمية بعمالة إقليم برشيد. 

وشهد اليوم الأول من هذه الحملة تلقيح 270 شخصا من عمال وأطر الشركة خلال ساعة واحدة، من بداية الحملة فيما سيعرف يوم الأربعاء تلقيح حوالي 800 الى 1000 عامل وإطار.

عملية التطعيم بدأتها الشركة الألمانية لصناعة الأسلاك الكهربائية للسيارات، الأسبوع الفارط بمقر ليوني بوزنيقة وعرفت تطعيم معظم العمال الغير ملقحين ضد فيروس كورونا أزيد من ألف مستخدم وإطار، بمؤازرة من ممرضات الشركة والهلال الأحمر وتأطير السلطات الإقليمية بعمالة إقليم بنسليمان.

وقد شارك في تنظيم وتنسيق إجراءات التطعيم قسم الموارد البشرية والشريك الاجتماعي”الإتحاد العام الشغالين بالمغرب”  بكل من الوحدة الصناعية لبوزنيقة وبرشيد.

ومن المنتظر أن يشمل التطعيم ضد فيروس كورونا جل عمال وأطر الشركة الألمانية بالمغرب، بكل من وحدة عين السبع وبورسكورة في انتظار استكمال الاجراءات القانونية والتنظيمية.

يذكر أن وزارة الصحة، قد عبرت اليوم الثلاثاء، عن قلقها البليغ من ارتفاع الحالات الحرجة المرتبطة بوباء “كوفيد-19″، على مدى الأسبوعين الماضيين، والذي نجم عنه ارتفاع كبير في عدد الوفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *