برشلونة: “le12”

على عكس ما جرى تداوله على نطاق واسع في  عدد من وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي، كذب #سفيان_الحراق متعهد حفلات النجوم ومدير أعمال المطرب المطرب المغربي الشهير #سعد_لمجرد، مزاعم إدانته بالسجن بإسبانيا على خلفية إتهامه من طرف شابة روسية  في برشلونة، بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا.

 

وأكد سفيان الحراق، في تصريح حصري لفائدة صحيفة ” le12.ma”، أنه بعد الاستماع اليه كإجراء روتيني لدى مختلف مصالح الامن عالميا، هو حر طليق ولا يخضع لأي ملاحقة قضائية أو سجن على ذمة التحقيق بإسبانيا بسب ما وصف بفضيحة”ماندرج لمجرد في قضية اغتصاب ببرشلونة”.

 

وسرد الحراق الواقعة بقولة”هاد الشي وقع نهار الاثنين، كنت جالس في الريسطورو، ديال فندق ماجيستيك في برشلونة،  كانوا جالسين قدامي شي رواسة بنات بقاو كيهضرو معايا كبحال إلا كنتعرفوا على بعضيتنا، قلت ليهم متعهد حفلات.. كنعلم مع فنانين مغاربة وعرب منهم سعد لمجرد، قلت لهم كنتكلف بحفلاتو في الخليج وأوروبا، قالوا  لي كنعرفوه”.

لمجرد والحراق
لمجرد والحراق

وأضاف الحراق:” من بعد طلعت للفندق، واحدة فيهم تبعنتي، وقفت  انا عند لاسنسور، وقفت حتى هي ، أنا طلبت الطروازيم، هي طلبت السيزيام،.. وهي تدفعني، أنا فهمت بلي شي حاجة ماشي هي هاذيك، قلت ربما هي شاربة.. بقيت واقف.. بقات كتغوت وتضرب فيا”.

 

ومضى الحراق، قائلا:” جاو الناس ديال لاسكيريتي، قالت لهم تحرش بيا وبغا يغتصبني، بطبيعة الحال عيطو للبوليس،.. قالو لي تمشي معانا، بجوكم، باش تديرو محضر،.. مشينا، عندهم قالوا لي خاصك تبقى عندنا حتى نشفو الكاميرات”.

 

وزاد الحراق موضحا:”من بعد حكموا عليا  في المحكمة ديالهم بالبراءة بعدما شافو الكاميرا، وتأكد لهم تطابق كلامي مع ما صورته الكاميرا، قالوا لي يمكن لك تمشي بحالك انت بريء”.

 

وأضاف الحراق:” بالفعل غادرت ولم يصدر ضدي حتى شي قرار بملاحقتي ولا بسجني، والأكثر من هذا أن المحامي ديالي قال لي خاصك ترفع عليها، دعوى رد الاعتبار، وهذا ما سأقوم به يوم غدا الاثنين”.

 

“الهم أنا كنتكلم معاك وأن حر طليق، وكنشكر بزاف ديال الناس، لي وقفوا معايا بكلمة حق على الاقل،.. لي غادي نقول أنا برئ والحمد لله”.  يختم #سفيان_الحراق متعهد حفلات النجوم ومدير أعمال المطرب المطرب المغربي الشهير #سعد_لمجرد تصريحه الحصري لفائدة صحيفة ” le12.ma”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *