الدار البيضاء – جود مكرم
قال رشيد الطالبي العلمي القيادي البارز في حزب التجمع الوطني للأحرار، “أن مَن توجه إلى أكادير من أجل الرقص، ومحاولة التشكيك في البرنامج الانتخابي الواقعي لحزب الأحرار، لا يستحق الرد، لأن الظروف الصعبة التي تواجهها بلادنا، وانتظارات المغاربة، تستدعي التركيز على إبداع حلول قابلة للتطبيق، لا تضييع الوقت في الرد على شخص يرقص.”
وبينما إستهجن الطالبي العلمي، قبل قليل من يومه الأربعاء، في الدار البيضاء، ظهور الوزير والقيادي في حزب العدالة والتنمية، عزيز الرباح، وهو يرقص في عز مآسي المغاربة، قال “هذا لا يعني أنه اللي جبذنا ما غاديش يجبرنا”.
وجدد المسؤول الحزبي، التأكيد على واقعية برنامج حزبه الانتخابي، مضيفا أن “مصادر تمويله واضحة ولا تثقل كاهل المواطن أو الميزانية العامة للدولة”.
وأضح الطالب العلمي، “أن حزب الأحرار يتوفر على كفاءات من الطراز العالي، قادرة على تطبيق هذا البرنامج الذي وصفه بـ “المعقول”.
وتوقع رشيد الطالبي العلمي، القيادي البارز في حزب التجمع الوطني للأحرار،  حصول حزبه في الانتخابات التشريعية القادمة على أكثر من 100مقعد برلماني، مضيفا “أن برنامج الأحرار  كما قال محمد بوسعيد، قادر على التطبيق بفضل كفاءات الحزب التي أبانت عن علو كعبها، في تحمل المسؤولية الوزارية” ، ضاربا المثال  برئيس الحزب “عزير أخنوش”، الذي تمكن في قطاعه الوزاري من تأمين السيادة والأمن الغذائيين للمغرب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *