الدار البيضاء: محمد سليكي

قال محمد بوسعيد، القيادي البارز في حزب التجمع الوطني للأحرار ،إن حزبه الذي أنقذ حكومة التناوب الأولى وحكومة التناوب الثانية،  قادر على قيادة حكومة التناوب الثالثة ما بعد إنتخابات شتنبر القادم”.

وأكد بوسعيد، قبل قليل من يومه الأربعاء  في الدار البيضاء، خلال المحطة الخامسة والأخيرة لتقديمبرنامج الأحرار،إن حزبه قدم إلتزامات قابلة للتطبيق بأرقام تُمكن المواطن من مراقبة، ومحاسبة الحزب حول مدى التزامه بتنفيذها”.

وأوضح المسؤول السياسي، إن الحزب يتوفر على مصادر تمويل لهذا البرنامج وكافة الالتزامات، التي أعلن عنها، دون إغراق البلاد في المديونية، أو اثقال كاهل المواطن بالضرائب، أو إيقاف المشاريع الاستراتجية الكبرى، التي أطلقتها المملكة المغربية.

وأضاف بوسعيد،أن برنامج حزب الأحرار الذي صاغه المواطن، سيستفيد في تمويله من عدة إمكانيات ، في مقدمتها، إستقرار المملكة المغربية، بفضل قيادة الملك محمد السادس، وكذا من ثقة مؤسسات الاستثمار الدولية، وباقي الشركاء الدوليين في بلادنا، وأيضا من خلال إعادة توزيع المالية العمومية في أبواب الميزانية، وغيرها من الاجراءات”.

وشدد المسؤول الحزبي،أن حزبه يتوفر على كفاءات عالية تضمن  تمويل برنامجه الانتخابي، وتنزيله بما يخدم مصالح الوطن والمواطن، مذكرًا بدور  كفاءات ووزراء الأحرار في تحمل مسؤولية وزارة الاقتصاد والمالية، ونجاحها في ذلك باقتدار، لاسيما خلال الأزمات التي مرت منها البلاد،  سواء  الأزمة الاقتصادية العالمية لسنة 2008، أو الأزمة الصحية المتعلقة بجائحة كوفيد 19″

ورفع محمد بوسعيد، تحدي مواجهة كل مشكك في قدرة حزب الأحرار ، في تمويل وتنفيذ برنامج حزبه الانتخابي، في مناظرة مباشرة أمام المغاربة.

وقدم حزب التجمع الوطني للأحرار توجهاته الرئيسية بحضور  عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، وعدد من قادة الحزب مركزيا وجهويًا ، الى جانب تمثيلية مغاربة العالم، التي سجلت حضورها عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *