هشام الشواش

إحتفت جمعية قدماء تلامذة ثانوية المسيرة الخضراء بالقنيطرة، أمس السبت بالمصممة العالمية حنان الغزواني، صاحبة ماركةنورا“.

وجاء تكريم الغزواني، وفق فاطمة حداد رئيسة جمعية قدماء ثانوية المسيرة الخضراء، في إطار برنامج الجمعية الرامي إلى تكرس ثقافة تكريم  قدماء التلاميذ من أصحاب التجارب المهنية الناجحة، حتى تكون ملهمة لتلاميذ اليوم ودعم مسارهم التعليمي.

حنان الغزواني، المغربية / الهولندية الجنسية، ستعبر عن سعادتها بهذا التكريم، وهي تتحدث باعتزاز وإفتخار  عن تجربتها الدراسية في ثانوية المسيرة الخضراء، قبل أن تعرج على مسارها المهني العالمي في بلاد المهجر، بصعوباته وإنجازاته.

وكانت مفاجئة الحفل، شهادة مصورة لسفير المغرب في مملكة هولاندا، حين نوه بالوجه الأخر للغزواني، كمواطنة مغربية، تعد من أنجح المترافعين  عن القضية الوطنية في هولاندا.

ومن جهته نوه مدير ثانوية المسيرة الخضراء بالتكريم وصاحبته، مؤكدًا أن حنان الغزواني تشكل من خلال مسارها المهني والدراسي نموذجا يحتدى به، موضحًا أن هذه المؤسسة ستظل وفية لتفردها في صناعة النجاح والتربية على المواطنة.

يذكر أن المصممة العالمية، حنان الغزواني، داع إسمها بقوة على هامش حمل الأميرة للا مريم، خلال إستقبلها قبل أشهر في الرباط إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الامريكي السابق، حقيبة يدوية من تصميم حنان الغزواني.

كاميرا جريدة le12.ma عربية، حضرت تكريم الغزواني وعادت بالربورتاح التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *