بدر الإدريسي 

 

مستعملًا سيارة مزورة الأرقام وكريموجين، كان “سارق السيارات” في الدار البيضاء الملقب ب “وش إجرام”، يواصل مغامراته في المحظورة، ظنًا منه، أن حيله الإجرامية ستضعه خارج دائرة الأبحاث القضائية. 

بعد شكاية ضحية محاولة السرقة من داخل سيارة بمنطقة “تيط مليل” بضواحي مدينة الدار البيضاء، ستفتح  عناصر الشرطة القضائية بحثًا قضائيًا. ستسفر الأبحاث  التقنية والتحريات الميدانية عن التوصل إلى أن المشتبه فيهما يستعملان سيارة صفائحها مزورة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية أحدهما ويتم توقيفه بمدينة المحمدية، بالإضافة إلى حجز أدوات ومعدات تستعمل في سرقة السيارات وقنينة غاز مسيل للدموع وجرعات من مخدر الكوكايين.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي سطات والدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيتين تتعلقان بالضرب والجرح.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل عرضه اليوم الأربعاء على النيابة العامة المختصة.

معطيات جريدة “le12.ma” عربية، سيؤكد أن الأبحاث والتحريات، لا تزال جارية بغرض إيقاف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *