le12.ma: سبور

تصدر فريق الرجاء البيضاوي سبورة ترتيب أندية القسم الأول للبطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة ال24.

وافتتح فريق الرجاء باب التهديف مبكرا، عندما سجل اللاعب محمد مكعازيالهدف الأول بعد ثلاث دقائق عن إنطلاق المباراة، قبل أن يضاعف نفس اللعب   النتيجة في الدقيقة 46، فيما سجل محسن متولي الهدف الثالث في الدقيقة 58 من ضربة جزاء احتسبها الحكم، وفي الوقت بدل الضائع الدقيقة 91، احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق الجديدي سجلها بنجاح  اللاعب المهدي قرناص.

وحافظ الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو الرابع عشر مقابل ست تعادلات وأربع هزائم، على زعامة الترتيب بمجموع 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوداد، بينما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 35 نقطة.

وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، تغلب فريق الوداد البيضاوي، في وقت سابق أمس أيضا، على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

وسجل هدفي الفريق البيضاوي إسماعيل الحداد الدقيقة 8 ويحيى جبران الدقيقة 88 من ضربة جزاء، فيما جاء هدف فريق نهضة الزمامرة بواسطة عصام أبو عبد الله الدقيقة 59.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *