القنيطرة:جواد مكرم

أكدت نتائج التحليلات المخبرية،  إصابة الوزير عزيز رباح ورئيس بلدية القنيطرة، بعدوى فيروس كورونا، بينما أعلن في وقت سابق إصابة زوجته بعدوى الفيروس اللعين.

وقال الوزير رباح: “لكل من يسأل عن أحوالي الصحية لقد تأكد بعد التحليلات التي أجريتها اليوم إصابتي بفيروس كورونا، فالحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه”.

وأضاف وزير الطاقة والمعادن والبيئة في رسالة للمغاربة:” أسألكم الدعاء لي و لكل المصابين و حفظ الله بلدنا و شعبنا من كل سوء”.

تدوينة الوزير رباح

ونقل الوزير رباح، اليوم الخميس، إلى المستشفى العسكري بالرباط، على وجه الاستعجال من أجل إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة،  قبل أن يتأكد إصابته بعدوى فيروس كورونا.

وشعر الوزير رباح من إنخفاض في ضغط الدم مع اضطراب في دقات القلب، وفق مصدر جريدة le12.ma، وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالرباط.

ومن المتوقع أن تستدعي السلطات الطبية، المخالطين المفترضين للوزير رباح وزوجته، للخضوع لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا.

القنيطرة. تسجيل 133 حالة مؤكدة في اليوم الأول من تغير توقيت الحجر الصحي

وكان رباح قد انخرط منذ ايّام إلى جانب صهره البرلماني احمد الهيقي، شقيق زوجته خديجة الهيقي، في الحملة التحسيسية التي اطلقها حزب العدالة والتنمية الذي ينتمون إليه للحد من تفشي وباء كورونا .

جدير بالذكر أن الوزير عبد القادر عمارة، كان أول مسؤول حكومي، وقيادي في حزب العدالة والتنمية، أعلن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتماثل للشفاء.

وخلف تأكد إصابة رباح وزوجته بفيروس كورونا، موجه تضامن واسعة ودعوات لهما بالشفاء العاجل.

وكتب هشام مداحي، المستشار الجماعي ببلدية القنيطرة قبل قليل جاء فيها:”تأكدت إصابة الأخ والصديق عزيز رباح بفيروس كورونا.نسأل الله الشفاء والعافية للأخ عزيز رباح والأخت خديجة الهيقي زوجته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الله يشافي كل مصاب بهذا الوباء ونطلب من سي الرباح يلتفت إلى مدينة القنيطرة في بناء مستشفى فعيب وعار لا يوجد مستشفى تتوفر فيه الشروط الصحية يجب الذهاب إلى الرباط . يجب على الرباح إصلاح مهدية ونتمنى لكل مريض الشفاء العاجل.