فيصل بندادي

نفى محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، “عدم توجيه الدعوة لبنكيران” لحضور ملتقى شبيبة العدالة والتنمية في نسخته السادسة عشر، المنظمة هذه السنة عن بعد.

وكتب أمكراز على صفحته على موقع “فايسبوك”، تكذيباً ما يروج حول غياب عبد الاله بن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، “إن الأمر على عكس ما نشرته بعض الصحافة استنادا الى “مصادر عليمة” أو “مقربة” أو “من داخل الشبيبة”، مؤكدا أنه “تم توجيه الدعوة للأستاذ عبد الإله بن كيران من قبل المكتب الوطني للشبيبة قصد الحضور بالملتقى، والمساهمة في تأطير الشباب، لكنه اعتذر عن الحضور، لأسباب يقدر وجاهتها في المرحلة الراهنة”.

وأكد امكراز، أن شبيبة حزب “البيجيدي”، “وجّهت الدعوة للعديد من قيادة الحزب، باعتبار الملتقى محطة تكوينية لأعضاء الشبيبة على قيم الحزب ومبادئه، وباعتباره فضاء للحوار والنقاش الحر، يحتضن جميع الآراء، وهي السمة التي استطاعت الشبيبة أن تحافظ عليها بفضاءتها حتى في اللحظات الصعبة”.

وفرضت الظروف الصّحية الإستثنائية لهذه السّنة على شبيبة العدالة والتنمية تنظيم، ملتقاها السنوي في نسخته السادسة عشر، خلال الفترة ما بين 23 و29 غشت الماضي، تحت شعار “نضال متواصل من أجل مغرب الديمقراطية والتنمية”، عن بعد، إمتثالا للإجراءات المفروضة من قبل السلطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *