المصطفى الحروشي

 

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء  فاتي جمالي، مساء أمس الإثنين، على أن التحاليل المخبرية التي خضع لها ابنها ووالديها جاءت سلبية، بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا.

وطمأنت مليحة العرب جمالي، عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي انستغرام، والذي تخطى حاجز أربعة ملايين متابع، بعدما نشرت نسخة من نتائج التحليلات الخاصة بأسرتها الصغيرة، تشير من خلالها إلى أنهم لم يصابوا بالفيروس، وأنها هي الوحيدة التي تعاني من مضاعفاته.

وكتبت ملكة جمال إفريقيا والمغرب على التوالي، تعليقا على النتائج المخبرية قائلة: “الحمد لله ولدي وكل لي معايا فالدار نتيجة سلبية يعني غير مصابين بكورونا”.

وقد أعلنت الممثلة فاتي جمالي يوم الجمعة الماضي، عن إصابتها بالفيروس، مشيرة أنها لم تلتقط العدوى من الحفل الأخير الذي أقامته بمناسبة بلوغ حسابها على الانستغرام 4 ملايين متابع، وكتبت حينها، “لا ماشي حفل هاداك كنا خمسة ديال الناس ولا علاقة مع الموضوع، حرام لي فيا يكفيني حرام زيدو طيحو عليا الباطل”.

وفاتي جمالي هي عارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة مغربية، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء جمالي، من مواليد (نونبر 1989)، ومن أبوين ينحدران من أصول امازيغية، فازت بلقب ملكة جمال افريقيا 2013، ووورلد نيكست توب موديل 2013، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب.

فيروس كورونا يصيب النجمة المغربية فاتي جمالي 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *