جواد مكرم

بعد واقعة بدلالات بليغة، في ظل السعي من جانب واحد نحو التأسيس لتحالف هجين بين حزبي “البام” و”البيجيدي”، حين اقتحمت الجمعة، شاحنة نفايات تابعة لجماعة تازة التي يترأسها جمال المسعودي عن حزب العدالة والتنمية، مقر حزب الاصالة والمعاصرة، خرج هذا الأخير معتذرا.

وكانت الحادثة، تحولت إلى مادة دسمة للسخرية بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر الكثير منهم أن ما وقع طالع شؤم حول سعي قيادة حزب”التراكتور” نحو البحث عن تحالف قادم مع حزب “لامبة”.

ونشرت الصفحة الرسمية لجماعة تازة اليوم السبت على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كما عاينت جريدة le12.ma، اعتذاراً عن الحادث لحزب”البام”، بإسم رئيسها جمال المسعودي، القيادي في حزب”البيجيدي”.

وجا في نص الاعتذار:”على اثر تعرض مقر حزب الأصالة والمعاصرة بتازة لأضرار همت واجهته وبعض مرافقه، والتي اتت نتيجة اصطدام لشاحنة لجمع النفايات به، يتقدم رئيس مجلس جماعة تازة بخالص عبارات الإعتذار لاطر ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بتازة على هذا الحدث العرضي والذي لحسن الحظ لم يخلف اية إصابات بشرية” .

ولم يسلم اعتذار رئيس جماعة تازة، من سخرية رواد فيسبوك، إذا اعتبر  البعض أن “الأمر لا يتطلب اعتذار بقدر ما يتطلب تحرير محضر مصالحة بين  سعد الدين العثماني زعيم البيجيدي وَعَبد  اللطيف وهبي، قائد البام”، بينما علق آخر بالقول :”إلا كثر الهم كيضحك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *