le12.ma

تشاجر الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، مع مواطنه باتريك غيو، مراسل قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، ووجّه له عدة صفعات، أول أمس السبت، بعد انهزام فريقه (2 -3) أمام مضيفه بوروسيا دورتموند في البطولة الألمانية.

ووقع الحادث، وفقا لشهادات جمعتها “بيلد”، في حافلة الفريق البافاري بعد ساعة من نهاية المباراة، التي تراجع بعدها بايرن ميونيخ إلى المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقط عن دورتموند.

وصفع ريبيري الصحافي على وجهه ثلاث مرات، قبل أن يدفعه من صدره، وفق شهود.
ورجّحت الصحيفة الألمانية أن يكون غضب اللاعب (35 عاما) قد تفجّر في وجه مواطنه الصحافي بسبب تعليقات للأخير انتقد فيها أداء ريبيري في المباراة. وقد أرسلت زوجة ريبيري رسالة إليه عبر تطبيق إنستغرام وهو لا يزال في الحافلة وكان معهم الصحافي المذكور، فنشب بينهما شجار عنيف أنهاه ريبيري بتوجيه صفعات لغيو.

وقد أكد الدولي البوسني السابق حسن صالح حميدزيتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسب الصحيفة الألمانية في عددها الصادر اليوم الاثنين، وقال حميدزيتش “أخبرَنا فرانك ريبيري بوقوع شجار مع مواطنه فرانك غيو، الذي يعرفه منذ عدة أعوام.. وقد اتفقنا مع غيو منذ مساء السبت على عقد اجتماع لمناقشة كيفية حل المشكلة.. وأخبرَنا غيو بأن هذا الأمر يناسبه أيضا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *