الدار البيضاء: ماجدة بنعيسى

 

أعلنت لوريال المغرب عن تنفيذ مخططها التضامني لدعم مكافحة فيروس كورونا في المغرب، ويهدف هذا البرنامج ، الذي يشكل جزء من الجهود الدولية التي أطلقتها المجموعة على الصعيد العالمي، إلى دعم مختلف الفاعلين، مهنيي قطاع الصحة الموجودين في الصفوف الأمامية لمواجهة انتشار الفيروس، وكذلك الجمعيات الشريكة التي تدعمها “لوريال” على مدار السنة، وأيضا الجديدة منها.

وقامت “لوريال المغرب” بتنفيذ إجراءات التضامن تجاه مهنيي قطاع الصحةـ من خلال علامتها التجارية لمستحضرات التجميل الجلدية، La Roche Posay and Cérave.

وسيتم وضع عشرات الآلاف من منتجات ترطيب البشرة والتجميل- بعد الاستخدام المطول للكمامات والقفازات –رهن إشارة مهنيي قطاع الصحة المتواجدين في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء في المستشفيات العمومية بالدار البيضاء. كما سيتم تقديم مواد التنظيف لفائدة المرضى.

وعلى مستوة التضامن مع الشركاء التجاريين والمستشفيات العمومية، ستقوم لوريال أيضًا وفق بلاغ لها توصلت جريدةle12.ma ، بنسخة منه، بالتوزيع المجاني لأكثر من 50 ألف وحدة من المعقمات الهيدروكحولية لفائدة مستخدمي شركائها التجاريين والزبناء، وكذا موظفي المستشفيات العمومية بالمملكة.

لوريال التضامن

وبخصوص التضامن مع الجمعيات الشريكة و لدعم العائلات التي تأثرت اقتصاديًا بالأزمة خلال شهر رمضان، قامت لوريال بتوفير قسائم شراء لفائدةـ 300 عائلة عبر جمعية “آناييس”، وهي جمعية شريكة منذ سنوات، وتهتم بدعم الأشخاص في وضعية إعاقة ذهنية، عبر برامج تساهم في دعمهم الاجتماعي.

وعلى صعيد التضامن مع الأشخاص في وضعية هشاشة، تبرعت لوريال المغرب أيضا بمنتجات النظافة لجمعية “جود”، التي تعمل لمساعدة الأشخاص بدون مأوى، خلال هذه فترة الحجر الصحي، عبر توفير فضاء آمن للعيش والطعام.

وقالت ليلى بنجلون، المديرة العامة لـ”لوريال المغرب” في تصريح صحفي حصلت عليه جريدةle12.ma  “التضامن قيمة مهمة لوريال المغرب، أردنا من خلالها دعم الطاقم الطبي وكذلك الجمعيات غير الحكومية في جهودهم الكبيرة لتدبير هذه الأزمة غير المسبوقة، ونعرب عن امتناننا لهم من خلال هذه الالتفاتة. كشركة مسؤولة ومواطنة، هدفنا هو المساهمة في التعبئة الجماعية وفي مختلف حركات التضامن التي عرفتهابلادنا. ينضم إليّ جميع أطر ومستخدمي لوريال المغرب في شكر وتهنئة جميع العاملين في قطاع الصحة ولجميع الجمعيات الفاعلة “.



لوريال المغرب

وأنشئت لوريال المغرب سنة 1943 وهي شركة مغربية متخصصة في المستحضرات والتجميل. ويعتمد أداؤها بشكل أساسي على التزام وحماس فرقها التي تنقل شغفها وخبرتها في مجال التجميل إلى أكبر عدد من المستهلكين عبر أربعة أقسام كبرى:  قسم المنتجات الموجهة لعموم الجمهور، قسم مستحضرات التجميل الفعالة، قسم المنتجات المهنية وقسم المنتجات الفاخرة. وتسوق لوريال المغرب أكثر من 15 علامة دولية تستجيب لكل تطلعات التجميل لدى المغربيات. للمزيد من المعلومات بهذا الشأن: www.loreal.ma

34 علامة

منذ أكثر من 100 عام، تخصصت لوريال في مجال التجميل. مع محفظة دولية تضم 34 علامة مختلفة ومكملة، حققت المجموعة سنة 2016 رقم معاملات موطد قدره 25.8 مليار أورو وتشغل 89.300 عامل في مجموع أنحاء العالم. إن لوريال، الرائد العالمي في مستحضرات التجميل، حاضرة اليوم في كل قنوات التوزيع: سوق الاستهلاك الكبير، المتاجر الكبرى، الصيدليات ومحلات بيع الأدوية، صالونات الحلاقة، متاجر البيع بالتقسيط للمسافرين، متاجر العلامات المتميزة والتجارة الإلكترونية.

تعتمد لوريال على التميز في بحثها وابتكارها وعلى 3.870 باحثا من باحثيها من أجل الاستجابة لكل تطلعات الجمال في العالم. وعبر برنامجها “تقاسم الجمال مع الجميع”. وقد أخذت لوريال على عاتقها على التـزامات طموحة في مجال التطوير المستدام على امتداد شبكة قيمتها، في أفق 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *