صوفيا العمالكي

تمكّنت عريضة توقيع للتعبير عن شكر وإمتنان المغاربة للملك محمد السادس عن المجهودات الجبارة التي تقوم بها الدولة لمحاصرة وباء كورونا بقيادته الرشيدة، من جمع أزيد من 95 ألف موقّع في ظرف وجيز.

ويطمح سفيان البحري مدير صفحات متخصصة في أخبار  وصور الملك محمد السادس بمواقع التواصل الاجتماعي، وصاحب العريضة، للوصول إلى مليون موقّع وهو الرّقم الذي بدا قريب تحقيقه في ظل تزايد أعداد مهمة في كل ثانية على الموقع المحتضن لها.

وكان سفيان البحري قد صرّح بشكل حصري لجريدة أنه “ارتأى أن يوجه رسالة شكر مليونية لملكنا يشارك فيها كل المغاربة رغم أنها لا تكفي لأن ملكنا يستحق أكثر من كلمة شكر، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق عريضة في الموقع العالمي الأول في هذا المجال”. حسب المتحدّث.

سُفيان البحري يطلق عريضة توقيع تحمل اسم “شكرا جلالة الملك”

وكان الملك محمد السادس ظهر، الثلاثاء الماضي، في نشاط رسمي بالقصر الملكي بالدار البيضاء مرتديا الكمامة الواقية، في مشهد يحيل على إحترام جلالته للإجراءات الصحية التي أقرتها المملكة في إطار المجهود الوطني لمكافحة وباء كوفيد 19، وهي الصورة التي نالت إعجاب المغاربة وتناقلها الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور الملك المواطن مرتديا الكمامة الواقية..مشهد بأكثر من رسالة

رابط التوقيع على العريضة: https://www.change.org/Merci-Mohamed6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. بسم الله الرحمان الرحيم 《وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (105)》صدق الله العظيم.
    نحن جنود مجندون وراء صاحب الجلالة نصره الله .ونتمى له التوفيق اينما حل وارتحل وحفظه الله وسدد خطاه.