المصطفى الحروشي

 

دعا محمد البكوري، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس المستشارين، إلى نهج  سياسة التقشف بميزانية المجلس وتخصيصها كمساهمة إضافية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

وطالب البكوري في مراسلة تتوفر “le12.ma” على نسخة منها، رئاسة مجلس المستشارين بتحويل الاعتمادات المالية المخصصة للدبلوماسية البرلمانية والأنشطة الإشعاعية، بالإضافة إلى الميزانية المخصصة للخدمات المتعلقة بتنقل وإيواء المستشارين بمن فيهم أعضاء مكتب المجلس، لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، إلى حين القضاء على هذه الجائحة.

وأكد البكوري، على أن إحداث الصندوق يعتبر أسمى تعبير إنساني واجتماعي تضامني مع فئات الشعب المغربي التي تعاني الهشاشة، مشيرا إلى أن المرحلة تتطلب المزيد من التعبئة الوطنية، ودعم الجهود المتواصلة التي يقودها الملك محمد السادس، ولاسيما مبادرته لإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

وجدير بالذكر، فقد أعلن فريق التجمع الوطني الأحرار، في مراسلة سابقة عن انخراطه الطوعي والتلقائي في هذه المبادرة السامية، وذلك بتنازل كافة أعضائه عن تعويضات شهر واحد، وتجندهم الدائم واللامشروط في كافة الإجراءات والمبادرات ذات الطابع الإنساني والاجتماعي كلما استدعى الأمر ذلك، تصديا لانتشار جائحة وباء كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *