فالت مصادر إعلامية، إن النيابة العامة بمصر إستمعت إلى شهود عيان، فيما يخص واقعة اعتداء لاعب الأهلي حسين الشحات على المغربي محمد الشيبي المدافع الأيمن لبيراميدز.

وحسب ذات المصادر، فالنيابة العامة قررت تحويل بعض أشرطة الفيديو على الخبير، من أجل البث فيما تحمله من سب الدين وشتم اللاعب وتهديده بالاعتداء عليه بالضرب.

هذا ومن المرتقب أن يمثل الحسين الشحات أمام النائب العام، من أجل الاستماع إلى أقواله والبدء في محاكمته على التهم المنسوبة إليه.

وفوضت إدارة نادي بيراميدز في وقت سابق مكتب محاماة مكون من 6 محاميين في خدمة الشيبي، من أجل الدفاع عن حقه، بعد تعرضه للاعتداء من قبل حسين الشحات، عندما كان يحتفل رفقة زملائه بالانتصار الذي كان قد حققه بيراميدز على الأهلي بنتيجة (3-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. يرجى من العدالة المصرية أن تقول كلمتها بناءا على الأعراف والقوانين المعمول بها في البلاد حتى لا يتكرر هذا المشهد اللارياضي واللااخلاقي بين لاعبي الفرق العربية والاجنبية على حد سواء. اما اللاعب الشحات يبقى على قمة المنبوذين و العنيفي التدخلات داخل وخارج الملاعب الكروية …. شهادة دولية بالصوت والصورة. وشكرا لمصر وعدتلتها النزيهة