من جديد يكرس الملتقى الدولي للتمر بالمغرب، المنعقد من 29 أكتوبر إلى 02 نونبر بأرفود في دورته الـ14، وكالة التنمية الفلاحية كفاعل أساسي لتنمية تسويق التمور.
من المخطط المغرب الأخضر إلى إستراتيجية “الجيل الأخضر 2020-2030″، ظلت وكالة التنمية الفلاحية، محور النهوض بالمنتجات المجالية، من الإنتاج إلى الثمين فالتسويق.
التمر، بإعتباره منتوجا مجاليا في مناطق الواحات، يحظى بعناية خاصة من طرف وكالة التنمية الفلاحية وذلك عبر مختلف سلاسل الإنتاج الثتمين وتحديدا على مستوى تطوير التسويق.
ذلك ما سنتعرف عليه في ربورتاح الزميل هشام الشواش. موفد le12 إلى الملتقى الدولي للتمر بالمغرب في أرفود:
