سلا: بعثةle12  إلى المعهد الملكي

احتفل المعهد الملكي لتكوين الأطر، التابع لوزارة الثقافة والشباب والرياضة-قطاع الشباب والرياضة، أمس الخميس بسلا، بالنساء الموظفات بالمعهد والمراكز المنضوية تحت لوائه، وذلك خلال حفل عائلي نظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وثمن طارق أتلاتي، مدير المعهد الملكي لتكوين الأطر، المجهودات التي تقوم بها مجموع نساء المعهد والمراكز التابعة له، في الاضطلاع بكل تفان وإخلاص ونكران للذات في أداء واجبهن المهني خدمة لرسالتهن النبيلة في التربية والتأطير والتكوين، وصناعة الإنسان والأبطال.

وتميز هذا اليوم الاحتفالي بمشاركة عدد من طالبات المعهد، كما جرى تكريم البطلتين الكبيرتين، الملاكمة الاولمبية، خديجة المرضي، والبطلة الاولمبية نجاة الكرعة، كما تم توزيع هدايا رمزية لفائدة نساء المعهد والمراكز التابعة له.

وعبر عدد من المتدخلون، عن شكرهم لإدارة المعهد على تكريم مجهودات الأطر والأبطال في خدمة الوطن، منوهين بمقاربة المدير الجديد المستندة على الحكامة في التسيير.

وتوجت الشهادات المقدمة في حق طارق أتلاتي، مدير المعهد الملكي لتكوين الأطر، بمبادرة مؤثرة، حين تقدمت البطلة نجاة الكرعة، بإهدائه ميدالية تتويجها عرفانا بما أبان عنه في ظرف وجيز من حرص كبير على توفير جميع ظروف تربصات الأبطال، وقربه الدائم منهم.

وألحت البطلة الكرعة، على ضرورة قبول مدير المعهد الملكي لهديتها قائلة بتأثر كبير:” لقد تعبت كثيرا من أجل التتويج بها، ورفعت راية الوطن عند الحصول عليها، لكنك السيد المدير تستحقها مني كهدية، نظير مجهوداتك الجبارة في خدمة الوطن وخدمتنا نحن الأبطال الرياضيين، رجاءا تقبل هديتي”.

تفاصيل أوفى في الربورتاج التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *