الرباط:LE12 سبور

في سبق صحفي، نشرت صحيفة “أس”الإسبانية، عن أول صورة للبرازيلي رونالدينيو داخل أحدى سجون باراجواى، بعد إعتقاله بسبب دخوله برفقة شقيقه إلى البلاد بجوازت سفر مزورة،، بينما قال محامي اللاعب في تصريحات صحفية:”المحكمة لا تعرف أن رونالدينيو لا يدري ما هي الجرائم التي ارتكبها لأنه لم يكن يعرف أنّه ما يمتلكه جواز سفر مزور. إنّه أحمق”.

وأكدت الصحيفة، إن هيرنان رودريجيز الصحفي الباراجواياني الشهير، نشر صورة للبرازيلي رونالدينيو في السجن الذي يتواجد فيه مع العديد من السجناء المعروفين من هذا البلد.

وأرسل رونالدينيو وشقيقه روبرتو  إلى الإحتجاز السابق للمحاكمة في باراجواي يوم السبت الماضى، حيث تم اعتقالهم لدخولهم باراجواى بجوازات سفر مزورة، وكانوا يعتزمون التواجد في حدث تضامني.

ووفقًا للمدعي العام في باراجواي المسؤول عن القضية، فقد دخل رونالدينيو وشقيقه البلاد بطريقة غير قانونية، وبالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من الجرائم المتعلقة بهم قيد التحقيق. واحتُجز رونالدينيو وشقيقه في الرابطة المتخصصة للشرطة الوطنية في أسونسيون ومن هناك تم نشر هذه الصورة في السجن، والتي ظهر فيها مبتسمًا.

 أكد موقع “سبور كورة” نقلا عن الصحيفة، نقلاً عن عن تقارير برازيلية أن رونالدينيو يتواجد في نفس السجن المُحتجز به سجينين مشهورين في البلاد، وهما الرئيس السابق لاتحاد باراجواي لكرة القدم رامون جونزاليس ونائبه ميجيل كويفاس. ويتواجد رونالدينيو وشقيقه في زنزانات منفصلة، ويجلب لهما محاميهما الطعام بخلاف ما يقدمه السجن. إختتمت الصحيفة، إن ذلك يأتي في الوقت الذي يستعد فيه ما يصل إلى 194 سجينًا في باراجواي لخوض بطولة في كرة الصالات مع عشرة فرق يتوقعون أن يشاركوا فيها، من بينهم برشلونة الإسباني، إي سي ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *