جواد مكرم 

يتواصل في هذه الأثناء بمقر رئاسة الحكومة، اجتماع رئيس الحكومة، سعدالدين العثماني، مع الأمناء العامين ورؤساء الأحزاب السياسية الممثلين في البرلمان. 

وذكر مصدر مطلع لجريدة le12.ma، أن هذا الاجتماع الذي خصص لبدء التشاور حول الإعداد للانتخابات المقبلة والإصلاحات التي تهم مدونة الانتخابات، عرف مشاركة وزارة الداخلية، ممثلة بالوزير في الداخلية، عبد الوافي لفتيت، و الوزير المنتدب  في الداخلية، نور الدين  بوطيب.

وعرف الاجتماع، كذلك مشاركة وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان، مصطفى الرميد، و وزير العدل، محمد بنعبد القادر، كممثلين للحكومة.

وعن زعماء الاحزاب، حضر كل من رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزير اخنوش، والامين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، والكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر، والامين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، والامين العام لحزب الاتحاد الدستوري، محمد ساجد، و الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي.

ومثل محمد امسكان، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، لمشاركته في نشاط ملكي في مدينة فاس، فيما مثل حزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، كما شاركت في الاجتماع الأمينة العامة لفيدرالية اليسار، نبيلة منيب.

تفاصيل الاجتماع في مراسلة قادمة علىle12.

زعيم الاستقلال يوجه رسالة إصلاح الانتخابات الى رئيس الحكومة بدل وزير الداخلية وهذا ماجاء فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *