غيثة الباشا

 
عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، عشية الثلاثاء، اجتماعا لمنسقيه الجهويين، حضره رئيس الحزب، عزيز أخنوش، إضافة إلى عدد من أعضاء المكتب السياسي.
وكان الاجتماع، وفق ما أورده الموقع الرسمي للحزب، فرصة لتدارس تنظيم الحزب على مستوى الجهات وكذا تحديد الخطوات المستقبلية في هذا المجال.
وجاء ذلك، بعد يوم من رئاسة عزيز اخنوش، اجتماعًا للمكتب السياسي للحزب بالرباط، ما كذب جميع الإشاعات التي راجت حول استقالته الوهمية من حزب “الأحرار”. 
 وانعقد هذا الاجتماع كذلك عشية تقديم الحزب اليوم الأربعاء، الحصيلة المرحلية الأولى لبرنامج الانصار” 100 يوم 100 مدينة صغيرة ومتوسطة”، وكذا انعقاد اجتماع الأغلبية الحكومية برئاسة قائد الائتلاف الحكومي، سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار، قد دعا في اجتماع مكتبه السياسي، أطراف التحالف الحكومي إلى المزيد من التنسيق من أجل الرفع من وتيرة الإصلاح، معلنا تثمينه لمختلف المبادرات التي تروم التعجيل بإطلاق نقاش وطني حول موضوع الإصلاحات السياسية والانتخابية، حيث دعا بهذه المناسبة الفرقاء السياسيين، حكومة ومعارضة، إلى فتح حوار مؤسساتي مسؤول حول القوانين الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *