الحاجب: المصطفى الحروشي

إتهم عدد من قادة حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال مشاركتهم اليوم السبت في عدد من الأنشطة الاشعاعية والتواصلية، جهات سياسية بتضليل الرأي العام والكذب على المغاربة،  بترويج الإشاعات والأخبار الكاذبة، ضد رئيس حزبهم عزيز أخنوش.

 وقال هؤلاء، إن تحركات الحزب، ولقاءاته المتواصلة مع الموطنين، خاصة في المغرب العميق أزعجت البعض، ما جعل خصومه لا يترددون في رمي حزب الأحرار ورئيسه من مناسبة لأخرى بالأكاذيب و الإشاعات على نحو مفضوح.

 وكذب حسن بنعمر، عضو المكتب السياسي لحزب”الأحرار” اليوم السبت بمدينة الحاجب، خبر إستقالة عزيز أخنوش من رئاسة حزب “الحمامة”، قائلا:”إن الخبر عار من الصحة ويدخل في إطار حملة تشويش على الحزب وتضليل الرأي العام”.

وأكد بنعمر، في مدخلة له، بمناسبة وصول قافلة”100 يوم 100 مدينة” إلى إقليم الحاجب، “أن لا أحد يمكنه أن يوقف  الرئيس أخنوش عن ممارسة العمل السياسي، لا أحد يمكن أن يوقف أعضاء المكتب السياسي عن العمل السياسي، و لا أحد يمكن أن يوقف الحزب عن لعب أدواره في تأطير المواطنين وخدمة الوطن”.

 ودعا المتحدث نفسه، أصحاب مثل هاته الأخبار الكاذبة والإشاعات المضللة، إلى مواجهة الحزب بالتنافس في خدمة الوطن والمواطن، وتوجه كل نهاية أسبوع إلى مغاربة المغرب العميق للإطلاع على مشاكلهم وبحث عن حلول لتنمية مناطقهم.

 وأوضح، بنعمر، أن الإشاعات و الأكاذيب لن تنال من عزيز أخنوش وحزب الأحرار، بقدر من تكشف الوجه البشع للبعض، لذلك يضيف المسؤول الحزبي:”على مروجي مثل هاته الإشاعات التوجه إلى المواطن لخدمة مصالحه”.

ومن جهته، قال محمد الشوكي المنسق الجهوي لحزب الأحرار بجهة فاس مكناس،” كما في العديد من المرات تعرض حزبنا بالأمس، في شخص رئيسه لحملة تشويشة بئيسة”.

ومضى قائلا:”لذلك أود القول لكم بأن عزيز أخنوش، يزاول مهامه بصفة عادية كرئيس للتجمع الوطني للأحرار، وسيواصل حتى يتسنى لنا أن نواصل مسار الثقة ونبني حزبا عتيدا بتنظيماته وبرؤيته وبفكره “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات