هشام الضوو  ــ الدار البيضاء

كشف أحد مشجعي  فريق الرجاء البيضاوي أن عددا من الجماهير وقعوا، اليوم الخميس، ضحية تذاكر مزورة يبيعها بعض تجار السوق السوداء بشكل سري في منطقة بني مكيلد، وسيدي البرنوصي، ودرب سلطان، ودرب كبير ومناطق أخرى.

وقال المشجع الرجاوي، في حديثه مع “le12.ma  إن “المارشي نوار فيه تقريبا عا المزورين، من بعد ماتباعو الكارنيات بشكل غير مفهوم.. والأثمنة طالعة بزاف”.

وأكد أن الجماهير الرجاوية التي لا تقطن بمدينة الدار البيضاء وترغب في اقتناء التذاكر لمتابعة مباراة الرجاء وتي بي مازيمبي، غدا الجمعة، ينبغي عليها ألا تقع في “فخ المارشي نوار والتذاكر المزورة، لأن التيكيات لي كاينن حاليا صعيب تفرق بيناتهم.. ومن الأفضل يبقاو غير فديورهم بلا مايتعذبو”.

من جانبه حذر أحد محبي الرجاء، الجماهير الراغبة في متابعة المباراة المذكورة من ملعب محمد الخامس، من شراء التذاكر من عند شخص كان قد استخلص ثمنها من الانترنيت، لأنه لن يتمكن من الولوج بها إلى المدرجات لسبب بسيط وهو توفرها على اسم صاحب التذكرة ورقمه السري.

واشتكى عدد كبير من جمهور الرجاء من مشكل عودة “السوق السوداء” إلى الواجهة، وذلك ببيع “كارنيات تيكي” التي تضم أكثر من 120 تذكرة قبل المباراة، واصفين هذا التصرف بـ”غير القانوني”، والذي لا ينصف الجماهير التي تتكبد عناء التدافع والمبيت أمام مركبي اللوازيس ومحمد الخامس للحصول على التذكرة.

وتابعت: “هناك بعض الجمعيات كاتاخد كارنيات وكاتبيعهم فالمارشي نوار وهادشي خاص اتوضع ليه حل، لا يعقل بنادم ناعس حدا الكيشي على قبل الورقة فالاخير اجي شي واحد ياخدها باردة.. وكاينين شي وحدين اخرين مسمين راسهم جمعيات برا كازا كاينين فالجنوب والشمال باسم جمعية كايخدو وراق ساهلة.. زيد عليها مسؤولي الفريق اللي كيفروقوا الوراق لمن بغاو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *