جمال أزضوض

بعد إنهزامه أمام الوحش الهولندي، ريكو فيرهوفن، في 21 دجنبر من العام الماضي، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، أعلن بدر هاري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه سيعود للتباري من جديد ضمن نزالات منظمة “غلوري” لرياضة “الكيك-بوكسينغ”.

وقال بدر هاري، أن نزاله القادم سيكون يوم 20 يونيو من السنة الجارية بهولاندا، دون الكشف عن خصمه، غير أنه لمّح إلى أن الخصم القادم ليس ريكو فيرهوفن، قائلا: “يبدو أنني سأجعل أحدهم مشهورا”.

وأضاف، بعد أن كشف أن منظمة “غلوري” ستكشف عن هوية خصمه ليلة السبت 29 من فبراير الجاري، “تمنوا له الحظ الجيد فإنه يحتاج إلى ذلك”.

ورجّح متتبعون، عن طريق تحليل مغزى تدوينته، أن يكون خصم بدر هاري المقبل، هو المغربي جمال بنصديق، الذي سبق أن تحدّى بدر هاري في أكثر من مناسبة.

I'm back. – June 20, Rotterdam Ahoy. Register for pre-sale access at glorykickboxing.com My opponent will be revealed at GLORY 75 next week. I'm going to make somebody famous – be there or tune in to find out who. And wish him luck, he will need it.#BadrArmy#HungryChamp#2020

Gepostet von Badr Hari am Donnerstag, 20. Februar 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *