المصطفى الحروشي

 

تواصل الغرفة الجنحية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، صباح يومه الثلاثاء 11 فبراير، محاكمة المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال على خلفية القضية التي أصبحت حديث والتي تعرف إعلامية بقضية “حمزة مون بيبي”.

وسبق أن قررت هيئة المحكمة الابتدائية بمراكش في جلستها ليومه الخميس 6 فبراير، تأجيل البث في هاته القضية التي يتابع فيها في حالة اعتقال، كل من اليوتوبرز “س.ك”، ومراسل جريدة إلكترونية، إلى جانب مالك وكالة لكراء السيارات المعروف “بمول الفيراري”، إلى غاية جلسة اليوم الثلاثاء من أجل اتمام المرافعات.

ويشار إلى أن غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش، كانت قد قررت خلال شهر أكتوبر الماضي، إلغاء قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، القاضي بمتابعة المتهمين الثلاثة في حالة سراح، ومتابعتهم في حالة اعتقال.

وفي ملف آخر، على صلة بالقضية من المنتظر أن يمثل أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، “هاكرز” وهو طالب في حالة اعتقال متهم بقرصنة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

أما بخصوص المغنية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام فقد قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية لمراكش، يوم أمس الإثنين 10 فبراير الجاري، إرجاء اتخاذ القرار بشأن متابعتها بشأن الحساب الوهمي المعروف بـ”حمزة مون بيبي”.

وجاء التأجيل عقب انتهاء اولى جلسات الإستنطاق التفصيلي، التي خضعت لها الفنانة وشقيقتها، حيث تقرر الاستماع لاحدى الضحايا قبل اعادة الملف للنيابة العامة لابداء الرأي فيه على ضوء مستجدات القضية بعد الاستماع للضحية، قبل احالة الملف من جديد على قاضي التحقيق لاتخاذ قرار المتابعة من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *