فيصل بندادي

فضح مؤتمرون باميون يتحدرون من الصحراء، ما قالوا انه “ميز فندقي”، مارسته بحقهم اللجنة التحضيرية للمؤتمر التي يترأسها سمير كودار، احد ابرز وجوه “تيار المستقبل” بزعامة مرشح الأمانة العامة عبد اللطيف وهبي.

وجاء في تدوينة للمؤتمر الصحراوي سفيان خليهن ساعات قبل انطلاق المؤتمر اليوم الجمعة بالجديدة: “لا تقول السي سمير كودار ان وضعك لجهة فاس مكناس وجهة العيون الساقية الحمراء في هذا المكب للازبال ديال الحوزية صدفة”.

وكتبت مؤتمرة بامية يعتقد انها من جهة فاس-مكناس، في تدوينة لها: “شعار لجنة كودار التمييز الاقصاء والتهميش”، وفي تدوينة أخرى كتب احدهم: “فشل وإهانة مقصودة من لجنة كودار للمناضلين”.

وتفجرت هذه الفضيحة، بعد أيام من استقالة مرشح الأمانة العامة والقيادي السابق في “تيار المستقبل”، المكي الزيزي من رئاسة لجنة الإعلام واللوجستيك بسب وقوفه على ما قال “إنها اختلالات عرفها تنفيذ شروط دفتر التحملات الخاص بلوجيستيك المؤتمر قائلا لكوادر: اتقوا الله في اللوجيستيك”.

وفي سياق متصل فضح مؤتمر صحراوي بالفيديو، ظروف الإيواء بمركب الطفولة بالحوزية وربط ما سمّاه “بالميز الفندقي”، بالجهات الموالية لزعيم “تيار المستقبل” وغير الموالية له.

شاهد الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *