المصطفى الحروشي

نشرت أخيرا الممثلة سناء عكرود، منشورا تقاسمته على حسابها بالإنسغرام، ترد فيها عن طلب طليقها الفنان محمد مروازي الزواج منه راجيا العودة إليه من جديد، معربة عن وتشكر كل من ساعدها وشجها على لم شملها بأسرتها الصغيرة.

لم تتأخر كثيرا “عايشة الدويبة” كما يلقبها جمهورها، وتحدثت لأول مرة عن طليقها وعن الضجة التي خلفها جراء طلبه العودة إليها، مشيرة في منشورها، إلى أن هذا محمد مروازي كان يراقبها من بعيد خلال فترة انفصالهما خوفا عليها.

وبدأت عكرود تغريدتها، “شكرا لكم بزاف بيني وبينكم قصة حب عجيبة تدفئ القلب والفؤاد”

وقالت عكرود:”أما محمد المروازي ههه الشريك و الصديق و رفيق الدرب والرجل.. فقد ظل رابضا من بعيد يراقب ويحرس الممتلكات..بغيت غير نسرح شوية.. و نشفر معيزة.. و ندير حتى أنا امشاكل و الفضايح والو واش بغا يتفاك ههه واش هذا هو الحووووووب”.

وختمت سناء عكرود تغريدتها بتوجيه رسالة شكر قالت فيها: ” شكرا ماما الخطيرة شكرا عكرود سميرة الزوينة اختي الكبيرة ناهد سعاد شهرزاد والعائلة والمغرب كامل.

وأضافت ايضا: “أقول لصديقاتي، ستبقى المصلحة السادسة مفتوحة بالتأكيد و هذا شرط من شروطي “.

وفاجأ الممثل محمد مروازي سناء عكرود، أول أمس الأربعاء، برسالة يطلب فيها الزواج منها من جديد، وذلك فترة قصيرة على طلاقهما، ولقيت تجاوبا كبيرا بين المغاربة والفنانين واصدقائهما وعائلتيها اللذين أيديوا الفكرة وطالبوا بلم الشمل والصلح.

يشار إلى أن سناء عكرود ومحمد مروازي كانا قد اختارا الاستقرار في الديار الكندية، بعد أن أمضيا فترة من زواجهما في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *