المصطفى الحروشي

 

انتقد الفنان المغربي، فيصل عزيزي، المعروف بخرجاته الجريئة والقوية، الممثلة المغربية ومليحة العرب فاتي جمالي، بطريقة ساخرة عقب دخولها مجال الغناء وإطلاقها عمل فني بعنوان “غلطة كبيرة”.

ونشر عزيزي صورة له وهو يرتدي لباس نسائي ويضع مكياج مع باروكة، ارفقها بتغريدة طويلة عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” كتب فيها:
“أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة، الله يعز الأوطوتون والمكياج، تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني وحبيته”.

وأضاف الفنان فيصل في تغريدته قائلا:” اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندونس”.

وفسر المئات من متتبعي فيصل عزيزي تدوينته هذه، على أنها رسالة مشفرة الى الفنانة المغربية فاتي جمالي، لاسيما أنها تتعرض هذه الايام لموجة الإتقادات الاذعة بسبب إصدار عمل فني عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بعنوان “غلطة كبيرة”، والتي تربعت من خلاله على عرش الطوندونس المغربي، في ظرف وجيز.

هذه التدوينة، اخرجت مليحة العرب عن صمتها، وردت على عزيزي، ردا مؤدبا رغما انها منعت خاصية التعليقات على اغنيتها الجديدة، بحيث علقت قائلة:” إلا كنتي بصح كتقصدني بالكلام لي قلتي كنشكرك وكنحتارم رأيك حيت أنا شخصيا كيعحبني صوتك وإحساسك مي كنت كنتمنى تنصحني فنيا ويكون نقد بناء من عند إنسان فنان وعندوا خبرة لي تقدر تفيدني ماشي تسبني حيت أنت شخص عزيز عليا واخا مكنعرفكش شخصيا وخا هكذاك متقلقتش منك مع كل احترامي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *