المصطفى الحروشي

 

كشفت رحاب بيطار المحامية محامية أسرة “قتيل” فيلا نانسي عجرم، عن تفاصيل جديدة تخص مسار التحقيقات في القضية التي يتابع فيها فادي الهاشم بتهمة القتل العمد.

ونشرت بيطار، منشور لها عبر “تويتر” تقول فيه ” إن الهاشم خضع لجلسة استجواب طويلة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال دليل الاتصالات، وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل ورقم الهاتف الثابت في عيادة الهاشم، منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة.

وأضافت بيطار في منشورها، أن الهاشم تقدم بطلب لرفع حظر السفر عليه، وقد تم رد الطلب وتُرك الهاشم رهن التحقيق.

وبخصوص نتائج التشريح قالت رحاب: “هذا التضارب كان بشكل خاص في موضوع 17 طلقة مما يؤكد ان الفعل هو جريمة عمد ولا تدخل تحت بند الدفاع المشروع عن النفس لأن الضحية كان قد وقع ثم اجهز هو عليه.”

وأشارت المحامية، إلى أنه تم استدعاء كل العاملين في عيادة الهاشم، بالإضافة إلى شخص يدعى أبو الذهب، وشقيقة فادي الهاشم للتحقيق معهم وأخذ إفادتهم، في الجلسة المقبلة تم تعيينها في 10 مارس 2020.

وقالت المحامية رحاب بيطار ايضا، “أنه عند اجتماعنا مع قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان الأستاذ نقولا منصود اكد وفي شكل واضح وصريح أن رأيه بالقضية لن يتأثر بكل ماكتب وقيل في الأعلام وبالتالي فإن قراره سيكون شفافا ومحايدا وعادلا وهذا بالضبط مانطلبه ونسعى إليه”.

وختمت المحامية رحاب بيطار كلامها بالقول “بكرا أحلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *