متابعة -هشام الضوو

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، عقب تغلبه على ضيفه اتحاد العاصمة بـ3 -1، في المباراة التي جمعت الطرفين، قبل قليل، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات المسابقة الإفريقية.

وكانت البداية سريعة من أصحاب الأرض والجمهور بعدما تمكن ولدي الكرتي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، قبل أن يعزز زميله “الزئبقي” بديع أووك نتيجة المباراة بهدف ثان في الدقيقة الـ23 من الشوط الأول.

وأضاف “القناص” الكونغولي كازادي كاسونغو الهدف الثالث لصالح الوداد البيضاوي في الدقيقة الـ45، قبل أن يقلص اللاعب ربيع مفتاح الفرق بتسجيله الهدف الوحيد لصالح اتحاد العاصمة في الدقيقة الـ79 من المباراة.

وتعدّ هذه المباراة الأولى للمدرب الفرنسي سيباستين دو سابر، الذي تعاقد، مؤخرا، مع الفريق الأحمر خلفا للمدرب المقال الصربي زوران مانلوفيتش.

وحصد الوداد حتى الآن 9 نقط خولت له الالتحاق بالفريق الجنوب الإفريقي، الذي حجز في وقت سابق لفسه بطاقة إلى دور الربع بـ10 نقط، في حين يحتل فريقا اتحاد العاصمة وبيترو أتليتيكو الأنغولي، على التوالي، المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *