المصطفى الحروشي

 

كشفت رحاب البيطار، الوكيلة القانونية ومحامية والدة القتيل محمد الموسى الذي توفي في حادثة إطلاق النار في فيلا نانسي عجرم، أن قاضي التحقيق نيقولا منصور استدعى موكلتها لسماع إفادتها في 24 من يناير الحالي، وأن الجلسة ستقام غدا الخميس في محكمة جبل لبنان.

ويتابع قاضي التحقيق، سماع إفادات الشهور والمدّعين في قضية إطلاق النار في فيلا نانسي وزوجها الدكتور فادي الهاشم، التي نجم عنها قتل الشاب المقتحم للفيلا بغرض السرقة حسب ادّعاءات الزوج بواسطة مسدس حربي وبـ17 طلقة.

وأثارت القضية الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما سمّاه الجمهور التلاعب بالأدلة وأشرطة الفيديو المصورة في الفيلا أو إعادة تمثيل الجريمة حسب ما يهوى زوج الفنانة اللبنانية نانسي بعد ادّعاء والدة القتيل أن الذي ظهر في الفيديوهات ليس ابنها القتيل وأن الأخير لم يدخل الفيلا أساسا.

وكانت مدعي عام جبل لبنان قد اصدرت حكما بدعوى القتل عمداً ضد الدكتور فادي الهاشم رغم اقواله التي ادعى فيها بالقتل دفاعا عن النفس في المحكمة وفقا للمادة 547 معطوفة على مادة 229 في قانون العقوبات اللبناني.

ورغم الدعم الذي تتلقاه نانسي من العديد من الفنانين والجمهور، إلا أن الفنانة السورية سارة نخلة هاجمتها وزوجها، على إثر الحادثة ووصفت الدكتور الهاشم بـ”المجرم” عبر حسابها في موقع “فيسبوك” وقالت إن “الحقيقة ستظهر وسيجرّم الهاشم على فعلته الدنيئة وجريمته النكراء”، متهمة نانسي بـ”إخفاء وجهها الحقيقي عن الإعلام وإظهار المحبة والصدق والبراءة الكاذبة للجمهور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *