هـ. ض -الدار البيضاء

شارك عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تسجيلا صوتيا مسربا منسوبا إلى جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، كشف فيه ما اعتبره “الحرب الخفية” منذ “أزمة مباراة الجديدة”.

وقال السلامي، في التسجيل المنسوب إليه، “گاعْ الماتشات اللي لعبناها كنطلبو من اللاعبين عدم الخروج بتصريحات تستفزّ الجماهير الرجاوية لأننا تنعرفو أن جمهورنا كبير جدا، وقادر على فعل أي شيء (…) حنا أهمّ حاجة بالنسبة لنا هي الأمن والاستقرار والحفاظ على الصورة الحضارية للكرة الوطنية، رغم هاد الاستفزازات كاملين اللي كيدفعو بها شي وحدين اللي ما عرفناهمش شنو باغيين لأن هادشي لي كايديرو فيه راه صعيب بزّاف”.

ووضح السلامي قائلا: “حاربونا في الميركاتو.. تجمعو كلهم بالأموال والاتصالات وكل شيء، ومن بعد ما صورو والو.. دابا الفريق ولا كايخلعهم بداو كايضربو لينا دراري، باش ما نلقاوش باش نلعبو.. وفينا هي الكرة والمنافسة؟ حنا مشينا للجزائر نمثلو المغرب ما مشيناش نمثلو راسنا باش يخشيو لينا مباراة بين زوج لقاءات مع أكبر الأندية الجزائرية، حشومة”.

وعن مباراة نهضة بركان، التي خلقت ضجة كبيرة في ما يخص التحكيم قال السلامي، في التسجيل ذاته، “دابا مسيفطين جيّد (حكم المباراة) اللي مشات ليه المصداقية، خرجو عليه، وهو كان عندنا الحكم الوحيد الذي نفتخر به ونعتزّ به، حتى واحد ما بقى كيحملو ماشي غير الرجاويين. بل جميع المغاربة كيقولو حشومة داكشي اللي دار مفضوح.. والرجاء لما وصلت لهذا المستوى بغاو يديرو عليها الحرب والله يكفينا شرّهم”.

وبخصوص مباراة “الديربي” الأخيرة، التي شهدت إقصاء الوداد من منافسات كأسي محمد السادس للأندية الأبطال قال السلامي: “حنا نهار أقصينا الوداد بأربعة أهداف لكلّ فريق جمعت اللاعبين في المستودع وقلت لهم الله يخليكم حنا المغاربة تنقولو اللي غلب يعفّ.. وحنا غلبناهم، وْالله”.

https://www.youtube.com/watch?v=rw3EwVx7DgU  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *