المصطفى الحروشي

تغيرت جلّ تغريدات المغنية دنيا باطنة، المثيرة للجدل، وأصبحت تدويناتها مغايرة لما اعتاد متتبعوها منذ إعلان الاشتباه في علاقتها بقضية حساب “حمزة مون بيبي”.
وكانت دنيا تتفاعل مع كل صغيرة وكبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعية، وبالخصوص إذا ورد ذكر اسمها في موضوع ما، لكنْ “سبحان مبدّل الأحوال”.. أصبحت تدويناتها اليوم لا تعدو أن تكون حكما وأقوالا أو أحاديث.


وأثارت تغريدة باطمة الأخيرة على حسابها في إنستغرام “حين تكتفي بقول حسبنا الله ونعم الوكيل.. يرد الله عز وجل من فوق سبع سماوات ويقول: وعزتي وجلالي لأنصرك حتى ولو بعد حين” فضول محبيها ومتتبعيها البالغ عددهم نحو 5 ملايين.

ونشرت صاحبة أغنية “ندمانة” تدوينتها مرفقة بصورة ظهرت فيها حاملة بين يديها “سبحة” إلكترونية مرصعة بالأحجار، في إشارة منها إلى مواظبتها على “الاستغفار”.

تجدر الاشارة إلى أن دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام متابعتان من قبل النيابة العامة بتهمة “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وكذا بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته”، ما جعل الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف ترفع الكفالة القضائية في حق دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام وإغلاق الحدود في وجههما، مع سحب جوازي سفرهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *