فيصل بندادي

نفى سفيان مرجع، متعهد حفلات، في بيان، ما تم نشره في عدد أمس من يومية جريدة مغربية، بخصوص مشكل قائم بينه وبين اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، والتي “نصّب” تقرير الجريدة، حيكم بنشماش، الأمين العام للحزب، طرفا في القضية.

وقال مرجع، “بصفتي المعني بالأمر، فإني أنفي نفيا تاما و قاطعا تقديمي لأي تصريحات تقحم السيد الأمين العام للحزب في القضية المذكورة، وأؤكد على أنني لم أصرح لهذه الجريدة بهذا الكلام و لا لأي منبر إعلامي آخر”.

الديوان: لا علاقة لرئيس مجلس المستشارين بصفقة تنظيم مؤتمر “البام”

وأوضح مرجع، أنه كان قد راسل حكيم بنشماش، وفاطمة الزهراء المنصوري، وسمير كودار بخصوص مستحقّات تتعلّق بخدمات قدّمتها وكالته للجنة التحضيرية للمؤتمر الحزب الذي كان مبرمجا أيام 27 و28 و29 شتنبر الماضي بمدينة بوزنيقة، مشيراً إلى أنه تلقّى إتصالا هاتفيا، من محمد اليوبي الذي قدّم نفسه بصفته صحفيا بالجريدة المذكورة، وأخبره أنه حصل على نسخة من الرسالة المذكورة من مصادره الخاصة ويطلب منه التعليق عليها”.

وشددّ صاحب البيان على أنه “لا يتهم الحزب في شخص أمينه العام و لا أي مؤسسة أخرى من مؤسساته، إلا من كان له يد في طلب خدمات شركته سابقا، و التي قال أنه “يتوفر على دلائل و شهود تثبث صحة كلامه”، مشيرا في الوقت ذاته، أن العلاقة التي تجمعه بالحزب، تقتصر على موضوع خدمات وكالته من أجل تنظيم المؤتمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *