المصطفى الحروشي

اعتقلت السلطات الأمنية اللبنانية ليلة أمس السبت، “فادي الهاشم” زوج الفنانة نانسي عجرم من جديد ، بعد ظهور أدلة تؤكد تزويره لمقطع الفيديو الخاص بواقعة مقتل شاب سوري تسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

زوج نانسي عجرم يقتل سارقا سوريا اقتحم منزلهما (صورة)

 

وكشفت تقارير إعلامية لبنانية، أنه من المقرر أن يتم استدعاء الفنانة نانسي عجرم خلال الساعات المقبلة، من أجل إعادة التحقيق معها حول الواقعة، خاصة بعدما تبين أن فيديوهات الكاميرات مفبركة.

حقائق صادمة. مقتحم فيلا نانسي عجرم “ليس لصا”

وكان الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي، قد أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

في سياق متصل، أكدت وسائل إعلام سورية وجود تكتل كبير من المحامين العرب بجنسيات عدة يقيمون في أمريكا والاتحاد الأوروبي والمغرب العربي ومصر وأستراليا، توحدوا من أجل الدفاع عن عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم، وأكدوا هؤلاء المحامين يعتزمون التصعيد وتحويل القضية للمحكمة الدولية مالم تتم التحقيقات بحيادية.

هل للقضية صلة بالخيانة؟. الطب الشرعي يلف حبل الإتهام حول عنق زوج نانسي عجرم  ومحامي القتيل يصدم لبنان

يشار إلى أن أسرة الشاب الراحل، اتهمت زوج نانسي عجرم بقتله، بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما، كفني صيانة، ويسالني بحديقة الفيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *