جواد مكرم

تداولت لجنة فرز العضوية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس الخميس 9 يناير 2020 بالمقر المركزي بالرباط، في عملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين، وسط خلافات حول عدد من النقط بين مناصري محمد الشيخ بيد الله، و رفاق عبد اللطيف وهبي، المرشحان للأمانة العامة لحزب “التراكتور”، مطلع الشهر القادم.

 وكان كل من محمد الشيخ بيد الله، الأمين العام الأسبق لحزب”البام”، وعبد اللطيف وهبي، القيادي البامي، قد أعلن السبت المنصرم على هامش إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر عزمهما الترشح لمنصب الأمين العام.

أعضاء لجنة فرز العضوية
أعضاء لجنة فرز العضوية

وعرف اللقاء تدخلات توجيهية للنقاش، من طرف القيدومة السياسية، ميلودة حازب، فيما تولى سرحان الأطرش رئاسة هذا الاجتماع، الذي لم يصدر عنه أي بلاغ لإطلاع الرأي العام عن مداولاته ومخرجاته.

وإكتفى سرحان، بتصريح لبوابة “بام .ما”، قال فيه:” إن الاجتماع مر في ظروف جيدة تميزت بالنقاش الغني والمثمر”، مبرزا “أن أعضاء لجنة فرز العضوية ناقشوا مختلف الجوانب المتعلقة بعملية انتداب المؤتمرين وتمت المصادقة على تحديد يوم 18 يناير كتاريخ لانطلاق عملية الانتداب على مستوى جميع جهات المملكة”وأضاف رئيس لجنة فرز العضوية أن جميع أعضاء اللجنة عبروا عن استعدادهم التام لتحمل المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم بهدف للإعداد الجيد للمؤتمر الوطني الرابع، حتى يكون مؤتمرا يرقى إلى مستوى تطلعات مناضلات ومناضلي الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *