le12.ma -سبور 

 

 تطلّ علينا لجنة التأديب، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من جديد، بتوقيفات وغرامات أخرى. 

فبالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول (عن مؤجل الجولة الثامنة) تم تغريم أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير. كما أوقفت اللجنة خالد عبودو أربع مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وتوقيف إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة مباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 3 آلاف و750 درهما، بعد طردهما في المباراة التي جمعت فريقهما بنادي شباب الريف للحسيمة. وعوقب، أيضا، سفيان الجزولي لاعب  الفريق ذاته، بتوقيفه مباراة واحدة، وتغريم الفريق مبلغ 1500 درهم لحصوله على خمسة (5) إنذارات وثلاث حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة.

وأوقفت اللجنة كذلك ياسين الإدريسي، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، مباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وكذا المهدي لشهب، المدرب المساعد لفريق الاتحاد البيضاوي، مباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 1500 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، إضافة إلى تغريم الفريق  مبلغ 3 آلاف و750 درهما، لرمي جماهيره القارورات في أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي. 

شملت التوقيفات، أيضا، عبد الوهاب حسان، لاعب فريق اتحاد سيدي قاسم، الذي أوقف ثلاث مباريات واحدة، منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي.

وعاقبت اللجنة كذلك أمين الدغوغي، لاعب فريق شباب بنجرير، ثلاث مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه 2250 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وكذا عبد الحكيم بلكيد، لاعب فريق شباب بنكرير، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *