المصطفى الحروشي

دخلت قضية “حمزة مون بيني” منعطفا جديدا، خاصة بعد طعن النيابة العامة في قرار قاضي التحقيق بمتابعة باطما في حالة سراح، بناء على شكاية رسمية جديدة تقدمت بها الإعلامية مريم سعيد وعدم تنازل الفنانة المغربية سعيدة شرف عن شكايتها، الذي من المنتظر أن يصدر القاضي قراره النهائي بشأنها اليوم الاثنين.

وزاد دخول شكاية الإعلامية المغربية على الخط القضيةَ تعقيدا، كما زادت من نسبة إمكان إدخال المغنية دنيا وشقيتها ابتسام باطما السجن المحلي “لوداية”.

وأكدت مصادر متطابقة أن الإعلامية المغربية، مقدمة برامج في قناة “MBC” “سابقا”، تقدمت رسميا بشكاية ضد دنيا باطما، اتّهمتها فيها بالوقوف وراء التسريبات التي كانت سببا في إفشال زواجها وفقدانها عملها في القناة المذكورة، والتي نشرت من قبَل حسابات “حمزة مون بيبي” في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، نفت الفنانة الصحراوية سعيدة شرف، كل ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل عن “تنازلها” على شكايتها ضد حساب “حمزة مون بيبي”

 ونشرت الفنانة الصحراوية في حسابها في إنستغرام، بتقنية “ستوري”، تدوينة أكدت فيها عدم تنازلها عن المتابعة، قائلة “كل الأخبار التي تروج حول أي تنازل فهي كاذبة والقضية لم تعد بيدي، بل بيد القانون والمغاربة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *