جمال أزضوض

هنئت إدارة الوداد البيضاوي، جمهور فريقها “الوينرز”، بمناسبة تتويجه كأفضل جمهور من حيث طريقة تشجيع ومساندة فريقه، وانتزاعه للمرتبة الأولى عالميا، حسب تصنيف بوابة “أولتراس وورلد” المهتمة بتقييم الالتراس عبر العالم.

وجاء ذلك، في بيان نشرته في صفحة الفريق الرسّمية، يوم أمس السبت 28 يناير الجاري تزامنا مع انطلاق مباراة الفريق “الأحمر” مع نادي بيترو أتلتكو الكونغولي، برسم ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال البيان، أن سعيد الناصري، رئيس النادي، يلتزم إلى جانب المكتب المسيّر “بتنزيل مشروع هيكلة جديدة، سيتم الإعلان الرسمي عنها مطلع شهر يناير 2020”.

وأكد سعيد الناصري، أن الهيكلة الجديدة ستتماشى مع مجموعة من الأهداف، منها “الانتصار، أو السعي الجاد إليه، داخل رقعة الملعب وخارجه؛ واللعب الجماعي داخل رقعة الملعب وخارجه، كل من موقعه، لاعبين، أطقم تقنية، إدارية وطبية، جماهير، مكتب مسير، مساندين، مستشهرين، داعمين ورئيس”.

‏وأشار البلاغ إلى أن الوداد “ملك لجمهورها وليس لأي أحد، من خلال تحصين آليات التأقلم من القانون 30-09″، واعدا بـ”تنزيل برامج مهيكلة للنادي، تم تحديدها بدقة، من خلال الإنصات، بإمعان، لجميع الآراء المعبر عنها مؤخرا في هذا الإطار، وذلك في أجل قريب، من أجل الحفاظ على الريادة والاستمرار فيها، بما يرضي طموحات الجماهير، المحبين والأنصار”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *