-بعثة le12.ma إلى القنيطرة

 في تطور جديد لأزمة النقل الحضري بمدينة القنيطرة، نقل عمال ومستخدمو شركة الكرامة بيس، احتجاجاتهم من معتصمهم في “ديپّو” الشركة في منطقة ‘الفوارات” إلى التظاهر قبالة القصر البلدي في القنيطرة.

 ورفع المحتجون، اليوم الجمعة، شعارات تتهم المجلس البلدي برئاسة عزيز رباح بالفشل في تدبير ملف النقل الحضري، محملين إياه مسؤولية ما يعيشه أزيد من 500 عاملة وعامل من معاناة إجتماعية باتت تهدد بتشريدهم.

 وناشد أحد السائقين في تصريح لجريدة LE12.MA، الملك محمد السادس بالتدخل لحماية حقوق عائلات المستخدمين من الضياع، مضيفا:”حنا كعمال على رقبة سير باح”، في وقت إستنكرت إحدى المستخدمات ما آلت إليه وضعية النقل الحضري بالمدينة.

وإستهجن المحتجون، فشل جميع المسؤولين في إيجاد حل لهذه الأزمة التي دخلت يومها السابع، دون أن تجد طريقا إلى الحل، متسائلين عمن سيصرف رواتب العمال والمستخدمين، مع متم الشهر الجاري.

 ونفى هؤلاء بعدما، كشفوا حقائق صادمة حول ملف النقل الحضري بالقنيطرة، أن يكونوا مضربين عن العمل، مؤكدين أنهم على إستعداد للعمل.

ورحب الكاتب العام للمكتب النقابي بشركة الكرامة بيس، بمخرجات الحوار الذي جمعه ظهر اليوم بباشا مدينة القنيطرة، مشيرا إلى أنه تلقى تعهدا من السلطة بضمان حقوق العمال والمستخدمين..

 تفاصيل أوفي في ريبورتاج بعثة le12.ma، إلى القنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *