Le12.ma – جمال أزضوض

من المنتظر أن يضم فريق الوداد البيضاوي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لاعب نهضة بركان، سفيان كركاش صاحب الـ20 عاما.

وكشفت مصادر قريبة من الفريق البيضاوي، عن تقدّم مرحلة المفاوضات بخصوص اللاعب كركاش، وذلك من أجل ملأ الفراغ الذي بات يشكو منه على مستوى وسط الملعب، خاصة مع الإصابات التي طاردت مجموعة من اللاعبين، وتراجع مستوى آخرين في الفترة الأخيرة.

وكان فريق الوداد قريبا من ضم اللاعب كركاش، خلال مرحلة “المياركاتو الصيفي” الماضية، إذ دخل في “صراع” مع غريمه التقليدي، الرجاء للتعاقد مع اللاعب.

وأثار إنتقال كركاش إلى الوداد البيضاوي سخطا عارما في أوساط جماهير الفريق البرتقالي، الذين عبّروا عن جام غضبهم على المكتب المسيّر الذي “سمح” لنجم الفريق بالمغادرة في وقت قالوا فيه أن الفريق في أمس الحاجة إليه.

وقال متتبعون للفريق، “لا يعقل لاعب مرتبط بالفريق بعقد لمدة ثلاث سنوات تتم اعارته أو بيعه في الوقت الذي نحتاج إلى خدماته وبالفريق لاعبين لا يقدمون أي شيء للفريق. من يجب بيعه؟”.

من جهة ثانية، نفت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تعنى بأخبار الفريق البركاني، “خبر” إنتقال كركاش إلى فريق الوداد، مشيرين إلى أنه يخوض خلال هذا الأسبوع تداريبه رفقة الفريق بشكل عادي ويستعد للمباريات القادمة. في غياب أي تصريح رسمي.

ولعب كركاش في الموسم الماضي لمولودية وجدة، وتألق معه، وكان من اللاعبين الذين سعى الوداد جلبه، لكنه اختار الانتقال لنهضة بركان بموجب عقد مدته ثلاثة سنوات.

وبدأ سفيان كركاش، مسيرته الكروية بالديار البلجيكية، حيث تلقى تكوينه بمركز تكوين فريق كلوب بروج البلجيكي، قبل أن يستقدمه والده عزيز كركاش المدرب السابق لمولودية وجدة، بداية الموسم الماضي بكتيبة سندباد الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *