هشام الضوو  وأيمن موهيب ــ الدار البيضاء

طالب جمهور الوداد البيضاوي لكرة القدم من سعيد الناصري، رئيس الفريق، بضرورة جلب لاعبين في المستوى خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال الفترات المقبلة، لتحقيق نتائج إيجابية.

ووجه الجمهور رسائلا إلى الناصري، في حديثهم مع “le12.ma” على هامش مباراة، أمس الأحد، أمام الجيش الملكي، مطالبين إياه بالدخول في مفاوضات مع لاعبين والتركيز أكثر على مصلحة الوداد عوض الدخول في ما وصفوه بـ”متاهات المحاكم الدولية”.

وعن المراكز التي يشكو منها الفريق قال الجمهور الودادي، “كاين بزاف، على الأقل خاصنا صانع ألعاب، ومهاجم صريح، ومدافع أوسط، وظهير أيسر”، مطالبين، في الوقت ذاته، بالوقوف على مدى تطور علاج صلاح الدين السعيدي، والحفاظ على ركائز الفريق وعدم التفريط فيهم.

وكان فصيل “وينرز” المساند لفريق الوداد البيضاوي قد فتح، مؤخرا، النار على سعيد الناصري، مطالبا إياه بـ”إجراء إصلاحات تتطلب عمل احترافيا وليس العشوائية”، وذلك على خلفية قضية ما بات يعرف بـ”المعد البدني”.

وقال الفصيل ذاته، في بلاغ له، “الإصلاحات تتطلب عمل احترافيا وليس العشوائية، فمن العيب رؤية الفريق بدون معد بدني و بدون الكثير من البديهيات التي تقزم وداد الأمة.. لا يمكن أن نواجه الأعداء في الخارج دون إصلاح الشأن الداخلي”.

واستجاب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، إلى “مطالب الوينرز”، وذلك بتغيير جلده وإعلانه عن الطاقم التقني الجديد للفريق الأول.

ويتعلق الأمر بكل من المدرب المساعد: عبد الإله صابر، والمعد البدني: عبد العالي العلوي سليماني، والمروض البدني: محمد بنعطي، ومدرب الحراس: سعيد بادو.

تفاصيل أوفي في ربورتاج بعثة LE12 الى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *