جمال أزضوض

بفكرة تسويقية وُصفت بـ”الذكية”، تمكّن، فريق الرجاء البيضاوي، بحسب ما أعلن موقع النادي الرسمي، من بيع أزيد 4 و500 قميص في ظرف يوم واحد.

وطرحت إدارة النادي القميص الذي يحمل اسم “ريمونتادا”، وهو سم إسباني يعني “العودة” أو “التعافي”، والمقصود به هنا عودة الفريق الأخضر في نتيجة مباراة “الديربي العربي”، السبت الماضي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، بعدما كان منهزما بـ4 لـ1 أمام فريق الوداد الرياضي.

وتنتظر إدارة الفريق أن تحقق مبيعات القميص، الذي حددّت ثمنه على الإنتنرت في 93,41 درهما، وهو التوقيت الذي سجّل فيه الفريق التعادل على الخصم، تزيد عن 30 ألف قميص في غضون نهاية الأسبوع المقبل.

وتابعت الجماهير الرياضية، في كل العالم، مباراة “ديربي” وصفتها أغلب الصحف الرياضية الدولية بأنها واحدة من “أعظم” ديربيات العالم، أبدعت فيها جماهير فريقي الرجاء والوداد البيضاوي لوحات فنية متعددة، حملت كل منها رسائل، بعضها كان واضحا وبعضها الآخر “فكّ لغزه” المهتمّون.

وفي السياق ذاته، تنتظر فريق الرجاء البيضاوي مواجهة صعبة، مساء غد السبت بالدار البيضاء، أمام نادي الترجي التونسي برسم أولى جولات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *