سعد المتولي -الدار البيضاء

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة “le12.ma” أن عناصر فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم ستجري، مساء اليوم الجمعة، آخر حصة تدريبية لها في ملعب محمد الخامس “دونور” بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي، غدا السبت، برسم الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

وأبرزت المصادر ذاتها أن الترجي سيكون معززا بحراسة أمنية مشددة، انطلاقا من الفندق الذي يقيم فيه والحافلة التي ستقله إلى الملعب، تفاديا لأي مشاحنات ومضايقات قد تعترض طريقهم من قبَل جماهير الدار البيضاء.

ووضّحت مصادرنا أن الفريق، الذي حل مساء أمس الخميس بمطار محمد الخامس، طالب من الجانب المغربي بضرورة توفير الأمن له في كل رحلاته وتجولاته، تفاديا للاشتباك مع جماهير الوداد البيضاوي على خلفية أحداث “رادس” قبل شهور.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير إخبارية تونسية بأن فريق الترجي التونسي سيحرَم من خدمات قائده خليل شمام خلال مواجهة الرجاء البيضاوي.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن شمام غاب عن بعثة الترجي، بطل المسابقة في النسختين الأخيرتين، التي توجهت للمغرب، في ظل استمرار خضوعه لبرنامج تأهيلي إثر الإصابة التي تعرض لها في الدوري التونسي قبل أسبوعين، ليفضل طبيب الفريق الإبقاء عليه في تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *